منتديات أبوبقرة

ابوبقرة منتديات الفكر والتميز والاصالة
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
اشترك وشارك في التميز والابداع
((اهلاً وسهلاً بكم في منتديات أبوبقرة نرحب بالجميع في هذا المنتدى)))
وما من كاتبٍ الى سيفنا ويفني الدهر ما كتبت يداهُ **** فلا تكتب بكفك غير شيئاً يسرك في القيامة أن تراهُ
للمراسلة عبر ايميل المنتدى abubaqra.77@gmail.com
Welcome everyone in the forums of thought, excellence and lounge Forum abubaqra

شاطر | 
 

 المشاكل تلاحق الكابتن نور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنترول
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى


الدولة :
المشاركات : 321
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: المشاكل تلاحق الكابتن نور    الأحد 18 يوليو 2010 - 22:00








ضرب محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم، بقرار المدرب البرتغالي مانويل جوزيه بتحويله إلى الفريق الأولمبي، عرض الحائط بعد أن استبعده عن البعثة التي غادرت إلى البرتغال في معسكر خارجي هناك استعداداً للموسم المقبل، إثر اختلاف في وجهات النظر بينهما، ما أزم الأمور بين الطرفين، في ظل عجز إدارة النادي التوصل إلى حل مرضٍ لتعنت كل طرف بموقفه.

وكان المدرب البرتغالي أعد برنامجاً لنور للسير عليه، فارضاً عليه الانتظام في تدريبات الفريق الأولمبي في حال استأنفها، إلا أن اللاعب الدولي السابق رفض الامتثال لأمره، حيث غاب عن أول تدريب أمس، ما أوقع إدارة النادي في حرج، إثر تحديه تعليمات مانويل جوزيه.

وكانت بوادر الخلاف بين الطرفين لاحت في الأفق إثر تعاقد الاتحاد مع البرتغالي نونو الذي يلعب في مركز نور بتوصية من مواطنه مانويل جوزيه، رغم أن الأخير برر خطوته لنيته بالاعتماد على نور في خط الهجوم نظراً إلى تقدمه في السن، حيث يحتاج خط الوسط إلى لاعب يتمتع بحيوية كبيرة، وزادت الأمور تعقيداً إثر غياب اللاعب ثلاثة أيام دون سبب مقنع، فضلاً عن رفضه إجراء الفحص الطبي الذي خضع له اللاعبون قبل المغادرة إلى البرتغال، ما أثار حنق المدرب البرتغالي الذي رفض قبول عذره إثر إصابته في يده، وقرر إبعاده عن القائمة التي ستغادر إلى المعسكر الخارجي، رافضاً كل توسطات إدارة النادي لإذابة كرة الجليد التي بدأت تكبر شئياً فشئياً مع مرور الأيام، خاصة من جانب نور الذي عد القرار مجحفاً بحقه، كونه قائداً لفريقه وقلبه النابض.

بعد ذلك، لم تهدأ الأمور بين الطرفين، رغم سفر مانويل جوزيه إلى البرتغال مع فريقه، وبقاء نور في مكة مسقط رأسه، حيث اشتعلت الأمور مجدداً بعد أن صرح الأول إلى موقع إلكتروني بأنه لن يبقى في النادي في حال عودة اللاعب، بقوله "إما أنا أو نور في الاتحاد"، قبل أن يبادر إلى نفيه عبر المركز الإعلامي، فيما أكد إبراهيم علوان رئيس النادي، في ذلك الوقت أن القضية شأن داخلي، واصفاً إياها بـ"العادية".

وكان الفريق الأولمبي استأنف تدريباته أمس، بقيادة المدرب الوطني عبد الله غراب بمشاركة 20 لاعباً، فيما كانت جماهير النادي تنتظر رؤية نجمها نور يتقدم اللاعبين، إلا أنه اصطدمت بغيابه وعدم امتثاله لقرار البرتغالي.

من جانبه، أكد علوان أن الأمور تسير في الوضع الصحيح وأن قضية نور في طريقها للانتهاء بشرط وصول المدرب البرتغالي الجديد الذي سيشرف على الفريق الأولمبي، رافضاً التعليق عن مستقبل نور أو أي أمر آخر.

وأوضح الإداري فايز الشمراني، أن الفترة الحالية هي فترة إعداد لياقي إلى حين وصول المدرب الجديد الذي سيضع برنامج المباريات الودية تأهباً لبطولة الأمير فيصل بن فهد، مشيراً إلى أنه سيتم استقبال اللاعبين المستجدين أعمار 21 سنة وما دون ذلك الثلاثاء المقبل والثلاثاء الذي يليه. وكان الفريق الكروي المعسكر حالياً في ابيدوس البرتغالية واصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدربه البرتغالي مانويل جوزيه، الذي رفع المعدل اللياقي لللاعبين، ومن المنتظر أن يخوض الفريق الاتحادي لقاءً ودياً مساء اليوم أمام فريق فاطيمه "درجة ثانية". في شأن آخر، وافقت إدارة النادي إقامة معسكر إعدادي لدرجتي الناشئين والشباب في الإسماعيلية في مصر، بعد أن اجتمع علوان ونائبه محمد اليامي مع الأجهزة الفنية والإدارية فيهما لمناقشة تحضيرات الفريقين للموسم المقبل، فيما وافقت على فتح باب استقبال اللاعبين المستجدين لفريق درجة الشباب من مواليد 26/6/1412هـ وما دون ذلك لمدة ثلاثة أيام عند الخامسة عصراً، ابتداء من الاثنين المقبل فيما سيتم استقبال اللاعبين المستجدين لفريق درجة الناشئين من مواليد 18/7/1414هـ وما دون ذلك لمدة يومين عند الرابعة والنصف، ابتداء من الخميس المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abubaqra7.yoo7.com
عفريت
عضو مميز
عضو مميز


المشاركات : 124
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: المشاكل تلاحق الكابتن نور    الأحد 18 يوليو 2010 - 22:27

الكورة مشاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المشاكل تلاحق الكابتن نور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبوبقرة :: :: الاقسام الاخرى :: :: :: منتدى الرياضة ::-
انتقل الى: