منتديات أبوبقرة

ابوبقرة منتديات الفكر والتميز والاصالة
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
اشترك وشارك في التميز والابداع
((اهلاً وسهلاً بكم في منتديات أبوبقرة نرحب بالجميع في هذا المنتدى)))
وما من كاتبٍ الى سيفنا ويفني الدهر ما كتبت يداهُ **** فلا تكتب بكفك غير شيئاً يسرك في القيامة أن تراهُ
للمراسلة عبر ايميل المنتدى abubaqra.77@gmail.com
Welcome everyone in the forums of thought, excellence and lounge Forum abubaqra

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملك
عضو مميز
عضو مميز


الدولة :
المشاركات : 141
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة   الأحد 23 مايو 2010 - 12:45

برشلونة يقدم فيا رسمياً في الكامب نو:




مكتوب الرياضي .اكمل المهاجم الدولي الاسباني دافيد فيا انتقاله من فالنسيا الى برشلونة بعد اجتيازه للفحوصات الطبية صباح اليوم الجمعة.


حيث تم توقيع العقد الذي مدته اربع سنوات مع وجود عام اضافي خامس مقابل 40 مليون يورو ، وبقيمة كسر عقد 200 مليون يورو.


وظهر فيا للمرة الاولى بقيمص برشلونة بالرقم 7 في الكامب نو ، حيث كان في استقباله اكثر من 25 الف مشجع .


وقال فيا هداف كاس الامم الاوروبية الاخيرة "انا سعيد جدا وفخور لوجودي هنا ، اي شخص سيكون سعيدا للحضور الى ناد مثل برشلونة ، وكما يقول الجميع فان البرسا هو افضل فريق في العالم" .

روبن يقود البايرن للفوز من جديد:


عاد من جديد الجناح الهولندي الطائر آرين روبن للتألق أوروبياّ و قاد بايرن ميونخ لتحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب ليون من تسجيل الهدف فى الدقيقة الـ 69 بالمباراة التى أجريت بنصف نهائى دورى الأبطال على ملعب الأليانز ارينا فى ميونخ , إفتقد الفريق البافارى لجهود نجمه الفرنسى فرانك ريبري منذ الدقيقة الـ 37 بسبب طرد اللاعب كما أفتقد ليون للاعب الوسط جيريمي تولان منذ الدقيقة الـ 54 لذات السبب و ينتظر الفريقين مباراة أخرى على ملعب الجيرلاند فى فرنسا يوم الثلاثاء المقبل .

صور المباراة:









كوريتيبا (البرازيل) (ا ف ب) - سيجهز لاعبا منتخب البرازيل كاكا ولويس فابيانو لخوض نهائيات كأس العالم 2010 المقررة في جنوب أفريقيا الشهر المقبل بحسب ما صرح المسؤول الطبي في المنتخب الجمعة.
وأعلن جوزيه لويز رونكو المسؤول الطبي في مؤتمر صحافي ان اصابة اللاعبين "تتحسن بشكل جيد وفي الوقت المتوقع".
وأوضح رونكو: "في ما يخص كاكا لا يوجد ما قد يشغل بالنا، لا يعاني من المحالب بل من انتفاخ في مقرب فخذه الأيمن" علما بان لاعب وسط ريال مدريد الاسباني يعاني من اصابة في قدمه اليسرى منذ نحو شهرين.
من جهته، أصيب فابيانو (29 عاما) في ساقه اليسرى وهو لم يشارك هذا الموسم مع أشبيلية الأسباني سوى 23 مباراة سجل خلالها 15 هدفا.
وأضاف رونكو: "الأسبوع المقبل سيتدربان مع باقي الفريق.
تطور اصابتيهما يحصل بطريقة مناسبة".
وكان مدرب البرازيل وقائده السابق كارلوس دونغا استبعد صانع الالعاب رونالدينيو والمهاجمين ادريانو وباتو من التشكيلة التي ستخوض غمار المونديال، لكنه أبقى الباب مفتوحا أمام ضم رونالدينو عندما وضعه في لائحة احتياطية لخوض النهائيات.
وبدأ منتخب البرازيل الجمعة في كوريتيبا معسكره الاعدادي للنهائيات، وانطلقت التدريبات بوجود 17 لاعبا فقط وبعيدا عن رجال الاعلام، وغاب عن انطلاقة الاستعدادات ستة لاعبين لاسباب مختلفة.
وتلعب البرازيل بطلة العالم خمس مرات في المجموعة السابعة في جنوب أفريقيا الى جانب البرتغال، ساحل العاج وكوريا الشمالية.

مونديال 2010: اصابة بسيطة لميسي ترعب معسكر الارجنتين :
بوينس أيرس (ا ف ب) - ارتعب معسكر المنتخب الارجنتيني لكرة القدم الجمعة بعد تعرض نجمه ليونيل ميسي لاصابة في ركبته أبعدته عن التمارين.
وسارع طبيب المنتخب دوناتو فيلاني في طمأنة عشاق المنتخب الارجنتيني قائلا لموقع الاتحاد الارجنتيني: "انه خدش بسيط"، ولم يتأخر مدافع الفريق نيكولاس أوتامندي في القول: "ميسي بخير.
كان الأمر مجرد احتكاك بسيط".
وكانت الارجنتين تستعد لمباراتها الودية امام كندا الاثنين قبل نهائيات مونديال 2010 التي تنطلق الشهر المقبل في جنوب أفريقيا، عندما اصطدمت ركبة ميسي بركبة زميله خافيير ماسشيرانو.
وكان ميسي (22 عاما) الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2009 وصل الى الارجنتين الثلاثاء الماضي وانضم الى منتخب المدرب دييغو مارادونا قبل التوجه الى جنوب افريقيا حيث ستخوض بلاده الدور الاول ضمن المجموعة الثانية الى جانب كوريا الجنوبية ونيجيريا واليونان.
وقال مارادونا لقناة 13 التلفزيونية بعد التمارين: "لقد ارتعبنا.
لم أشاهد ما حصل.
هو وماسشي (ماسشيرانو) اصطدما ببعض ثم رأيت ميسي يتوقف عن اللعب" وتابع "الأمر بسيط، وضع بعض الثلج عليها، واذا أراد اللعب الاثنين سيكون على أرض الملعب".
ووعد ميسي الذي برز كثيرا مع برشلونة هذا الموسم من خلال تسجيله 34 هدفا في الدوري المحلي حيث توج هدافا والذي يعاني لابراز موهبته مع منتخب بلاده بانه سيسعى الى ان يقدم في المونديال ما قدمه مع برشلونة، وقال "املك الكثير من الامل وساسعى بقوة الى ذلك".
وتلعب الارجنتين في المجموعة الثانية الى جانب نيجيريا، كوريا الجنوبية واليونان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبوبقرة :: :: الاقسام الاخرى :: :: :: منتدى الرياضة ::-
انتقل الى: