منتديات أبوبقرة

ابوبقرة منتديات الفكر والتميز والاصالة
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
اشترك وشارك في التميز والابداع
((اهلاً وسهلاً بكم في منتديات أبوبقرة نرحب بالجميع في هذا المنتدى)))
وما من كاتبٍ الى سيفنا ويفني الدهر ما كتبت يداهُ **** فلا تكتب بكفك غير شيئاً يسرك في القيامة أن تراهُ
للمراسلة عبر ايميل المنتدى abubaqra.77@gmail.com
Welcome everyone in the forums of thought, excellence and lounge Forum abubaqra

شاطر | 
 

 تحميل لعبة Fatal Fury Battle Archives Volume 2 لل ps2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنترول
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى


الدولة :
المشاركات : 321
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة Fatal Fury Battle Archives Volume 2 لل ps2   الخميس 13 يناير 2011 - 1:30





Fatal Fury Battle Archives Volume 2












صور














فيديو





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






معلومات اضافية





إذا كان أي من هذه المراجعة الأصوات المألوفة لك، انه بسبب الغضب فادح : معركة المحفوظات المجلد 2 هي مشابهة جدا لSNK Playmore أخرى للتجميع الجهود الأخيرة، وصولا الى القائمة الرئيسية نفسها. هذا العنوان PS2 هو بسيط جمع مستقيم إلى الأمام، من ثلاث مباريات المتبقية النهائية غضب فادح لم يتم تجميعها على سوني الشيخوخة وحدة التحكم : ريال مدريد غضب فادح بوت، غضب فادح ريال مدريد وريال مدريد بوت الخاصة غضب فادح بوت 2 : القادمين الجدد. إذا كنت في مزاج لقضاء خمسة عشر دولارا عن بعض الإجراءات 2D الكلاسيكية القتال، قد يكون هذا بالضبط ما كنت أبحث عنه.

يتم تعيين جميع المباريات الثلاث بالتسجيل بطريقة تقليدية جدا. معارك واحد على واحد والشؤون مع تشكيلة المتوقعة من الهجمات والتحركات الخاصة أن المتحمسين لعبة القتال ستعترف بالتأكيد حتى الآن -- وخاصة أولئك الذين اشترى أول معركة المحفوظات. وما يميز ألعاب ريال مدريد بوت (وغيرها من العناوين غضب فادح) وبصرف النظر عن المقاتلين 2D الآخر هو استخدامها من عدة طائرات القتال. عليك أن تكون قادرا على اتخاذ الطابع الخاص بك والانتقال بين طائرة في المقدمة وطائرة في الخلفية مع الصحافة من زر الدائرة.


ولكن قبل أقضي الوقت في مناقشة آليات القتال الفعلي، دعونا نلقي نظرة على ما لديك خمسة عشر دولار هو الحصول على لك. جميع مباريات ريال مدريد ثلاثة بوت من الواضح أن التحسينات على مدى الأربع السابقة ألعاب غضب فادح. على الرغم من انها كثيرا من نفسه، يمكن أن أقول لكم أن أدلى الكثير من القرص والتسويات مع مرور الوقت لصقل باستمرار هذه السلسلة. كل واحدة من ثلاث مباريات في هذه المجموعة يقدم تشكيلة واسعة نسبيا من الشخصيات وعدد من البيئات. وللأسف، فإن المبلغ من لعبة وسائط تتلقى غير متوفرة. كل عنوان بوت ريال مدريد لديه ادنى قدر من الخيارات الممكنة : يمكن أن تقوم به ضد الكمبيوتر في سلسلة من المعارك أو صديقا يمكن أن تقفز فيها وهناك في الحقيقة أي شيء آخر

ومرة أخرى، لا يتم تسليم SNK على مكافأة / محتوى إضافي. بالتأكيد، يتم تضمين محرر لون الحرف مرة أخرى ووضع التدريب مفيدا جدا هو متاح، ولكن هذا كل شيء. أنا بالتأكيد نقدر الفرصة لالأبله حول الوضع في الممارسة، ولكن هذا المحتوى هو بالضبط نفس المادة رأيناه مرة ومرة قبل من SNK. حتى القائمة الرئيسية هو بالضبط نفس المحفوظات معركة السابقة والفن من مختارات القتال. هناك ما هو مناسب وأنه يعمل على ما يرام، ولكن كان يمكن أن تستخدم هذه المجموعة الكثير.


عندما يتعلق الأمر مكافحة سوف، بالتأكيد مشجعي لعبة القتال رضي. وإلى جانب ارتفاع مستوى الصعوبة التي بجنون لقد ذكر في الماضي، وريال مدريد ألعاب بوت أشعر بأن أفضل الألقاب في امتياز لي. أنا متأكد من قدامى المحاربين المتشددين للغاية من سلسلة والأشياء المفضلة لديهم شخصية، ولكن الاستجابة مراقبة والتنفيذ نقل واستخدام طائرة متعددة حتى يشعر أكثر تشددا في هذه المجموعة.






وأعتقد أن علاج حقيقي يأتي من رؤية بعض الأحرف تتطور عبر الانتخاب. ابن جزئية لBogard تيري (ربما فقط من أجل الزي له مبدع) ، ولقد استمتعت حقا شعور كيف كان يلعب في المباريات المختلفة. وهذا قد ترفيه فقط المشجعين المتشددين، لكنه الجدير بالذكر مع ذلك.

وإلا، فإن ريال مدريد ألعاب بوت هي غاية على التوالي إلى الأمام من حيث تصميمها الأكبر. آليات مكافحة هي متعة وتقديم تعقيد يكفي لخلق تحد جوهري. ولكن في نهاية المطاف، ليس هناك أي شيء أكثر مما ينبغي الكشف أستطيع أن أقول عن هذه اللعبة التي ليست واضحة بالفعل لمحبي هذا النوع. هذه هي العناوين 2D الكلاسيكية وهذا كل ما في الامر. ربما أكثر أهمية النظر في الحالة هو أن جميع المباريات الثلاث تشغيل لطيف جدا وهذه المنافذ تظهر لديهم أي مشاكل فنية، بقدر ما استطيع ان اقول. كل ما عليك القيام به هو السلطة حتى المفصل حرق الخاصة بك والتمتع بها.


تعليقات ختامية
غضب قاتلة : معركة المحفوظات المجلد 2 هي عبارة عن مجموعة من الألعاب الجميلة التي تشعر بأنها أكثر دقة من الذين سبقوهم. على الرغم من أنني سليمة مثل الاسطوانة المشروخة، أود أن أقول أن الحصول على ثلاثة ألقاب لتحت العشرين الكلاسيكية باكز صفقة عادلة جدا وأنت لا يمكن أن يشكو حقا إزاء عدم وجود محتوى المكافأة. ولكن في نفس الوقت، وأنا اتلقى بالضجر من رؤية هيكل بالضبط في هذه مصنفات SNK. ونأمل في المستقبل الإصدارات تكون مختلفة بعض الشيء.
إذا كنت تريد الاجهاز جمع الخاصة بك غضب فادح، وهذا يعمل بشكل جيد. دورة الالعاب قديمة ولكن المرح وتشغيل بدون أي عقبات هائلة. وينبغي أن مشجعي اللعبة القتال لم يكن لديك أي مخاوف جدية عند اختيار هذا واحد.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abubaqra7.yoo7.com
القط الاسود
عضو جديد
عضو جديد


الدولة :
المشاركات : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبة Fatal Fury Battle Archives Volume 2 لل ps2   الخميس 13 يناير 2011 - 16:35

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مداوي
عضو جديد
عضو جديد


الدولة :
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبة Fatal Fury Battle Archives Volume 2 لل ps2   الجمعة 29 يوليو 2011 - 18:38

مشكوووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل لعبة Fatal Fury Battle Archives Volume 2 لل ps2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبوبقرة :: :: قسم العاب الفيديو والبرامج:: :: :: العاب وبرامج وثيمات الpsp ::-
انتقل الى: