منتديات أبوبقرة

ابوبقرة منتديات الفكر والتميز والاصالة
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
اشترك وشارك في التميز والابداع
((اهلاً وسهلاً بكم في منتديات أبوبقرة نرحب بالجميع في هذا المنتدى)))
وما من كاتبٍ الى سيفنا ويفني الدهر ما كتبت يداهُ **** فلا تكتب بكفك غير شيئاً يسرك في القيامة أن تراهُ
للمراسلة عبر ايميل المنتدى abubaqra.77@gmail.com
Welcome everyone in the forums of thought, excellence and lounge Forum abubaqra

شاطر | 
 

 تحميل لعبةMadagascar Escape 2 Africa لل ps2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنترول
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى


الدولة :
المشاركات : 321
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: تحميل لعبةMadagascar Escape 2 Africa لل ps2   الخميس 13 يناير 2011 - 2:12



Madagascar Escape 2 Africa


صور








]





[/color][/size]



فيديو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



معلومات أضافية



وكان أول فيلم مدغشقر المفضلة المروحة. الملك جوليان والبطاريق فرحان جدا، جنبا إلى جنب مع العديد من الشخصيات الأخرى، أدلى أفلام كبيرة. الآن وبعد الإفراج مؤخرا عن مدغشقر 2 في المسارح ، وكان هناك انبعاث الهوس في مدغشقر، وبعض من قد ترغب في الحصول على يديك على مدغشقر : الهروب 2 افريقيا.
مدغشقر : الهروب 2 افريقيا ويبدو أن التركيز في مؤامرة كثيرا على الفيلم باستخدام platforming والألعاب المصغرة لتقدم لكم من خلال اللعبة. اللعبة حقا يأخذ فقط في بيئة ودعا آبار الري، والتي ليست كبيرة للمنطقة. ثم هناك شبه المستويات داخل الحفرة السقاية التي يجب أن تلعب وفاز للوصول الى نهاية اللعبة.


مدغشقر : الهروب 2 افريقيا هي لعبة مثيرة للاهتمام على أقل تقدير. اللعبة تأخذ جوانب من الألعاب المصغرة وplatforming لجعل تجربة الأصلي إلى حد ما. في اللعبة ، لديك أربعة أحرف الرئيسية هي اليكس الأسد، ميلمان الزرافة، فرس النهر غلوريا، والحمار الوحشي مارتي لل. في وضع لاعب واحد أو وضع القصة ، وسوف تبدأ اللعبة تدريس لك ضوابط بسيطة جدا لكل لاعب. حتى لا تقلق -- أنت وأطفالك يكون قادرا على اللعب هذا دون مشكلة. في وضع لاعب واحد، يمكنك استخدام كل من الأحرف إجراءات مختلفة اعتمادا على ما كنت ترغب في الحصول على انجازه في اللعبة. على سبيل المثال ، يمكن أن ثلاثة من أربعة أحرف الامتناع عن السباحة في المياه، وآبار الري يتكون معظمه من المياه. بذلك ، هذا مع العلم ، يجب عليك استخدام الحرف الذي يستطيع السباحة، والتي ستكون فرس النهر غلوريا. وكان لكل حرف مختلف الإجراءات والأشياء التي يمكن القيام به -- مثل اليكس يمكن تسلق الأشجار ، ومارتي يمكن تشغيلها بسرعة، ويمكن أن تطير ميلمان (من نوع). تحصل أيضا على استخدام أحرف أخرى عشوائيا خلال المباراة. سوف تحصل على اللعب كما مورت والبطاريق كذلك. وكان استخدام شخصيات مختلفة أفضل جانب من جوانب اللعبة، بانخفاض الأيدي. الحصول على اللعب كما كل ما تبذلونه من الشخصيات المفضلة لمدغشقر ليست فقط ذكية ولكنها ممتعة حقا.


سيكون لديك مختلف المستويات حيث اللعبة سوف تقوم بإعداد أن تفعل الكثير من مختلف الألعاب المصغرة لتقدم لكم من خلال المستوى. وكان معظم الألعاب المصغرة المرح وخلاقة جدا. بعض الألعاب الهروب 2 افريقيا يجلب الى المباراة التي قد تذكر من الصف المدرسي. هناك البطاطا الساخنة ، والكراسي الموسيقية، وغيرها الكثير. ولكن كل في جميع، أدلى مطوري ألعاب مصغرة جديرة بالاهتمام.


ولكن ليس كل شيء على ما يرام داخل هذا العالم مدغشقر. الرسومات، حتى بالنسبة لPS2 ، النضال من أجل أن تكون جيدة consistenly. ويبدو عربات التي تجرها الدواب جدا عند محاولة الانتقال من اللعب على الفيديو قطع المشهد. وسيحاول وانتقل إلى قطع المشهد، ومن ثم ستكون هناك صورة معكوسة للطابع خلق صورة مربكة جدا على الشاشة. زوايا الكاميرا الفقيرة أدى في بعض الأحيان عناصر حجب ضوء ما كان يفعل الطابع الخاص بك، وكان هذا محبطا عندما كنت تحاول القفز من منصة الى منصة. وكان الصوت ليست كبيرة سواء. وقال إنه ليس لديها أي اختلاف. وهذه اللعبة الكثير من القصور، ولكن شيئا واحدا وهذه اللعبة تسير عليه هو انه من المضحك تماما. وجدت نفسي يضحك في مناسبات متعددة ، وهذه هي الطريقة وأنا أعلم طفل سوف تتمتع حقا هذه اللعبة.
ولكن مهلا، هناك المزيد..


النمط المتعدد يتكون من لاعبين اثنين، والألعاب المصغرة. يمكنك ان تلعب معظم الألعاب المصغرة من وضع القصة وإضافات قليلة ألقوا في مثل المفضلة -- الشطرنج مع شخصيات مدغشقر. انها لا تحصل على أفضل من ذلك بكثير. على الرغم من عودة متعددة 2 أفريقيا يعاني من نقص في عالم اليوم من متعددة عبر الإنترنت ، لا يوجد أي شيء مثل لعب الألعاب المصغرة مع اثنين من الاصدقاء. سأذهب أبعد من ذلك حيث يقول، والعودة 2 افريقيا لديها متعددة اللائق أن أطفالك سوف تتمتع بكل تأكيد.
مدغشقر : الهروب 2 افريقيا ليست اللعبة الأكثر مثالية في العالم، ولكن عموما اللعبة هو فرحان جدا وممتعة إذا كنت تستطيع الحصول على تمرير الجوانب السيئة للعبة.














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abubaqra7.yoo7.com
القط الاسود
عضو جديد
عضو جديد


الدولة :
المشاركات : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبةMadagascar Escape 2 Africa لل ps2   الخميس 13 يناير 2011 - 16:35

ررررررائعععععع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدمدحت
عضو جديد
عضو جديد


الدولة :
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبةMadagascar Escape 2 Africa لل ps2   الأحد 31 يوليو 2011 - 1:32

رررررررررررائعععععععععععععععععععععععععععععع

مششششششششكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mimi81
عضو جديد
عضو جديد


الدولة :
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبةMadagascar Escape 2 Africa لل ps2   الأربعاء 5 سبتمبر 2012 - 0:20

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل لعبةMadagascar Escape 2 Africa لل ps2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبوبقرة :: :: قسم العاب الفيديو والبرامج:: :: :: العاب وبرامج وثيمات الpsp ::-
انتقل الى: