منتديات أبوبقرة

ابوبقرة منتديات الفكر والتميز والاصالة
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
اشترك وشارك في التميز والابداع
((اهلاً وسهلاً بكم في منتديات أبوبقرة نرحب بالجميع في هذا المنتدى)))
وما من كاتبٍ الى سيفنا ويفني الدهر ما كتبت يداهُ **** فلا تكتب بكفك غير شيئاً يسرك في القيامة أن تراهُ
للمراسلة عبر ايميل المنتدى abubaqra.77@gmail.com
Welcome everyone in the forums of thought, excellence and lounge Forum abubaqra

شاطر | 
 

 اخبار الرياضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنترول
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى
حــــكــومــــة الــمـنـــتـــدى


الدولة :
المشاركات : 321
الجنس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضه    الخميس 21 أبريل 2011 - 18:20

الخبر الأول



أعرب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم عن رضاه التام عن أداء فريقه مساء أمس الأربعاء في نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا رغم هزيمته صفر/ 1 أمام خصمه التقليدي ريال مدريد.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد للفوز مساء أمس في استاد "ميستايا" بمدينة بلنسية بتسديدة رأسية في الدقيقة 103 من مباراة نهائي الكأس التي امتدت للوقت الإضافي.

وبهذه الهزيمة تبخر أمل الفريق الكاتالوني في تكرار إنجازه الثلاثي الذي حققه في عام 2009 عندما أحرز ألقاب بطولات الدوري والكأس المحليين إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن روسيل بدا إيجابيا عقب المباراة حيث هنأ ريال مدريد على لقب الكأس وقال: "إنني فخور بلاعبي فريقنا ومدربه وجماهيره .. كانت مباراة نهائي جيدة ومليئة بالانفعالات. وكان بوسع أي فريق أن يسجل هدف الفوز".



الخبر الثاني


وجه تشافي نجم خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تهنئته لريال مدريد بعد إحرازه لقب مسابقة كأس ملك أسبانيا مساء أمس الأربعاء على حساب برشلونة ، ولكنه أكد أن فريقه يضع عينه على صيد أكبر بهذا الموسم.

ورغم هزيمة برشلونة صفر/ 1 مساء أمس في نهائي كأس أسبانيا ، فقد أعرب تشافي عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا التي سيلتقي في الدور قبل النهائي منها مع ريال مدريد نفسه.

وصرح تشافي لصحيفة "آس" الأسبانية عقب المباراة قائلا: "هذه هي الرياضة .. كنا مخلصين لطريقتنا في اللعب ولكنهم أوقعوا بنا في الهجمة المرتدة وأحرزوا الكأس. إننا نهنئهم على الفوز وسنحاول الآن أن نواصل المنافسة فيما تبقى من بطولات. قلنا لأحدنا الآخر في غرفة تغيير الملابس إننا يجب أن نواصل طريقنا وأننا لعبنا مباراة جيدة".

وزعم تشافي أن بطولة كأس أسبانيا ليست مهمة بقدر بطولتي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا وقال: "إن البطولتين المتبقيتين هما الأكثر أهمية".

كما يرى تشافي أن برشلونة كان الفريق الأفضل طوال الوقت الأصلي من مباراة أمس وأشار إلى أن فريقه بات يعرف الآن ماذا يتوقع من ريال مدريد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومع دخول مسابقة الدوري الأسباني في مراحلها الأخيرة يتصدر برشلونة ترتيب المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد ، كما يأمل برشلونة في بلوغ نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد الذي سيستضيفه في مباراة الذهاب في "استاديو بيرنابيو" الأسبوع المقبل.


الخبر الثالث


برر سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم هزيمة فريقه صفر/ 1 مساء أمس الأربعاء في نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا أمام خصمه اللدود ريال مدريد بأنه أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد للفوز مساء أمس في استاد "ميستايا" بمدينة بلنسية بتسديدة رأسية في الدقيقة 107 من مباراة نهائي الكأس المحلية التي امتدت للوقت الإضافي ليقود النادي الملكي لإحراز اللقب.

وصرح بوسكيتس لصحيفة "آس" الأسبانية عقب المباراة قائلا: "هذه هي كرة القدم ، لا يوجد تفسير: أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل وحسب .. كل ما يسعنا فعله الآن هو أن نتعلم وأن نرفع من روحنا المعنوية ونفكر في مباراتنا المقبلة أمام أوساسونا".

وأضاف اللاعب الأسباني الدولي: "أود أن أشكر الجماهير التي أتت إلى بلنسية. كنا في غاية السعادة ولكن لم يكتب لنا الفوز ، وإذا تمكننا من التكاتف سويا فأنا واثق من أننا سنحقق إنجازات رائعة".


الخبر الرابع


هنأ المدافع البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم فريق ريال مدريد على فوزه بلقب مسابقة كأس ملك أسبانيا بتغلبه مساء أمس الأربعاء على برشلونة 1/ صفر في نهائي المسابقة الذي استضافته مدينة بلنسية الأسبانية.

ولكن المدافع البرازيلي كان سريعا أيضا في الإشارة إلى أن برشلونة ، الذي يتصدر مسابقة الدوري الأسباني بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد نفسه ، لن يستغرق وقتا طويلا حتى يستعيد توازنه من جديد بعد هذه الهزيمة.

وكان برشلونة خسر بهدف نظيف من تسديدة رأسية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي من المباراة ، ليفقد الفريق الكاتالوني الأمل في تحقيق إنجاز ثلاثي بهذا الموسم بإحراز ألقاب بطولات الدوري والكأس المحليين إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "آس" الأسبانية عن ألفيش قوله عقب مباراة أمس: "لقد استغلوا الفرصة التي سنحت لهم في الوقت الإضافي فأحرزوا اللقب .. سنخرج من المباراة برؤوس مرفوعة لأننا أدينا واجبنا على أكمل وجه".

وأضاف الظهير الأيمن البرازيلي: "علينا أن نتقبل الهزيمة لمجرد أنهم سجلوا هدفا ولم نفعل نحن. يجب أن نهنيء ريال مدريد على الفوز ولكننا أيضا علينا الآن أن نحاول تغيير الأمور في دوري الأبطال".

ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد من جديد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، ويستضيف استاد "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الأسبانية مباراة الذهاب بينهما في الأسبوع المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abubaqra7.yoo7.com
 
اخبار الرياضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبوبقرة :: :: الاقسام الاخرى :: :: :: منتدى الرياضة ::-
انتقل الى: